التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:09 ص , بتوقيت القاهرة

التعليم: المدرسة المنتجة تشارك بمعرض ديارنا2017

تشارك الإدارة العامة للمدرسة المنتجة بمعرض ديارنا ديسمبر 2017 في الفترة من 29 نوفمبر، إلي 15 ديسمبر2017 بأرض المعارض بمدينة نصر، بـجناح المدرسة المنتجة، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.


جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالاهتمام بدعم وتسويق منتجات المدرسة المنتجة نظرًا لتنوعها وأهميتها وتشجيعًا للطلاب، وتحفيزًا لثقتهم بأنفسهم، وإعلاءً لقيمة العمل والإنتاج من أجل إعداد مواطن منتج معتمد علي ذاته ومستقل اقتصاديا.


وأكدت راندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب التعليمي، على أن إقامة هذا المعرض تأتى فى إطار تفعيل الاتصال والتواصل والتعاون بين الجهات الأكاديمية، والتنفيذية لخدمة المجتمع، وأيضًا تسويق منتجات المدرسة المنتجة التى دائمًا تنال إعجاب وإرضاء الجماهير من زوار المعرض من حيث الجودة والأسعار .


وأوضح عماد الدين منصور مدير الإدارة العامة للمدرسة المنتجة بأنه سيتم مشاركة (7) مديريات تعليمية بمنتجات مشروعات المدارس المختلفة عالية الجودة، وهذه المحافظات هى: (المنوفية، والوادى الجديد، والشرقية، والفيوم، وسوهاج، وشمال سيناء، والأقصر)، وسيتم عرض منتجات غذائية، ومنتجات نسيج، ومشغولات فنية، ومشغولات خشبية.


اقرأ أيضا:


النيابة الإدارية تحقق مع مدير إدارة تعليم السيدة زينب