التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:59 ص , بتوقيت القاهرة

إخلاء سبيل بائع متهم ببيع أقراص مخدرة داخل سندوتشات أمام مدرسة بالشرقية

الشرقية- دوت مصر


قرر محمد المراكبي، مدير نيابة منيا القمح العامة، بإشراف المستشار هيثم فكري، المحامي العام لنيابات جنوب الزقازيق، اليوم، إخلاء سيبل بائع متجول من ديوان مركز منيا القمح، على ذمة التحقيقات، مع أخذ التعهد اللازم عليه للحضور إلى النيابة العامة وقت طلبه، وذلك على خليفة إتهام ولي أمر تلميذة له بدس حبوب مخدرة داخل سندوتشات أمام مدرسة كرديدة للتلاميذ.


بداية الواقعة بلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، يفيد بتلقي  بلاغ من "خيري ال غ" مقيم بقرية كرديدة مركز منيا القمح، باتهام" أحمد إ" بائع متجول بدس حبوب مخدرة في السندوتشات للتلاميذ أمام مدرسة كرديدة للتعليم الأساسي، وتحرر المحضر رقم 49426 جنح منيا القمح.


وأفاد خيري في أقواله في محضر الشرطة، بأن ابنته عادت إليه وأخبرته بأنها عثرت على نوع من الحبوب حمراء اللون ومثلثة الشكل، داخل سندوتش اشترته أثناء اليوم الدراسي من "أحمد إ" بائع متجول ومن أبناء القرية، فأرسل  مقدم البلاغ ابنته وعدد من الأطفال لشراء بعض السندوتشات فتم العثور على حبوب بداخلها،  يرجح أن تكون حبوب منومة أو مخدرة، فقام بالتحفظ عليها وعددها 8 حبوب، وقام مقدم البلاغ ومعه عدد من الأهالي بالتحفظ علي البائع، وتسلميه للشرطة.


فيما أفاد "أحمد. م" البائع المتجول في أقواله بأنه لم يعرف شيئا عن الحبوب، وأن "خيري" تعدى عليه بالضرب المبرح وإتهمه في محضر رسمي بالضرب المبرح، وتم التحفظ عليهما سويا وعرضهما على النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيل كل منها، كما قررت النيابة العامة إرسال  الحرز إلى المعمل الكيماوي بالمنصورة، لفحصه لبيان حقيقة تلك الأقراص وطبيعتها  وفحص الطعام والإناء ولبيان عما إذا كانت الأقراص تحوي مواد مخدرة من عدمه، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.


فيما أفاد مصدر أمني بمركز شرطة منيا القمح  بأنه توجد خلافات بين مقدم البلاغ وأسرة البائع المتجول، وأضاف المصدر أن التحريات الأولية توصلت إلى صحة وجود خلافات ما يرجح افتعال الواقعة.


اقرأ أيضًا..


الحالة المرورية.. كثافات مرورية مرتفعة على محاور القاهرة والجيزة


ضبط 7 قطع سلاح وتحرير 50 محضرًا تموينيًا في حملة بالمنيا