التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:44 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "البنك الأهلي" يهدي شمال سيناء 4 أتوبيسات لنقل المعلمين

قدمت إدارة الأهلي المصري  4 أتوبيسات لخدمة القائمين على العملية التعليمية من المعلمين والعاملين والإداريين والمدرسين في مدن الشيخ زويد ورفح وبئر العبد ووسط سيناء.


وأعلنت محافظة شمال سيناء ، في بيان لها، أن المحافظ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور استلم، اليوم الخميس، 4 أتوبيسات من المهندس هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي، مقدمة كهدية للمحافظة من البنك. 


وأكد المهندس هشام عكاشة أن الدعم الخاص بالبنك الأهلي يأتي في إطار المسؤلية الاجتماعية للبنك تجاه سيناء وأبنائها والذي لم ولن ينقطع تقديرا من البنك لسيناء وأبنائها،  وأشار البيان إلى أن محافظ شمال سيناء وجه الشكر للمهندس هشام لدعمهم المستمر للمحافظة في كل النواحي.


وحسب البيان، أشار المحافظ  إلى أن الأتوبيسات المهداة من البنك الاهلي تبلغ سعتها 33 راكبا لتساهم في انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة وفي تخفيف الأعباء التي كانت تواجه جموع المعلمين في تنقلهم من وإلى مقار المدارس نظرا لبعد المسافات بين مدن المحافظة. 


كما أكد المحافظ أن هذه الأتوبيسات تأتي ضمن حزمة المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها البنك مثل إنشاء شبكتي صرف صحي كاملتين في قريتين بتكلفة تصل 10 ملايين جنيه وكذلك تأهيل ورفع كفاءة خمسين منزلا بدويا وحفر 5 آبار جوفية وتركيب 4 محطات تحلية آبار بمدينة الشيخ زويد .


واوضح البيان أنه حضر تسليم الأتوبيسات للمحافظة كل من حسام حجازي رئيس مجموعة الدعم الإداري ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع وأعضاء فريق عمل المسؤولية المجتمعية بالبنك.


صور| صيانة بلاعات تصريف الأمطار بالعريش استعدادا للشتاء


صور| بتكلفة 25 مليون.. محافظة الشرقية ورئيس "الكهرباء" يفتتحان لوحة توزيع القرين


البنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 اتوبيساتالبنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 اتوبيساتالبنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 اتوبيساتالبنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 اتوبيساتالبنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 اتوبيسات