التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 03:22 م , بتوقيت القاهرة

شريف مدكور يعلق على واقعة "حضن الخطوبة" بجامعة طنطا

أبدى الإعلامي شريف مدكور، احترامه لجامعة طنطا، وجميع شباب الجامعة بالرغم من كل ما أثير فيها مؤخرا.

وعلق "مدكور" فى حلقة اليوم السبت، من برنامج "شارع شريف" الذى يبث على قناة "النهار" أن جامعة طنطا شهدت عدة أحداث فى الفترة السابقة، منها قرار منع ارتداء البنطلونات المقطعة، وكذلك قيام أحد الطلاب بالتقدم لخطبة زميلته ومفاجئتها بذلك فى الحرم الجامعى، وقيامها بإحتضانه مما أدى إلى رفده هو وخطيبته من الجامعة.

وأضاف مقدم برنامج "شارع شريف"، أنه لم يتحدث سابقا عن هذا الحدث، وفى رأيه أن الطالب لم يخطئ بالرغم أن الآخرين قد يروا أن ما حدث خطأ، فهي أراء نسبية لكنه يرى أن ما فعله الطالب كان أمام الجميع وبنية شريفة -على حد قوله- وأن هناك طلاب كثيرين يتزوجون عرفيا، ولا يتم معاقبتهم لأن لا أحد يعلم بهم.

واستنكر "مدكور " قيام الجامعة برفدهما لهذا السبب ما يساهم فى ضياع مستقبلهم وفضحهم -على حد قوله- مضيفا : "ليه ما ده بيحصل فى الجامعات الخاصة وبيحصل أكثر منه ولا علشان دافعين فلوس كثيرة ما حدش يجيي جنبهم والجامعات الحكومية علشان غلابة يأخذوا على دماغهم".

وألمح شريف مدكور، هل لو حدث هذا الموقف فى الجامعات الخاصة ستقوم الجامعة برفد الطالب؟ مجيبا لأ طبعا.

وتساءل "مدكور" بالنسبة للأساتذة والمعيدين الذين يخطئون هل تتم معاقبتهم ؟، ومن يقومون بتعيين أبنائهم وهم لا يستحقون هل تتم مسائلتهم ؟ بالطبع لا، ولكننا فى النهاية نتشطر على ولد وبنت أعلنوا خطوبتهم فى العلن مستنكرا : "إيه ده ازاى سنتقدم طول ما عندنا الأمخاخ ديه طول ما احنا بنتصيد الأخطاء لبعض ".

شريف مدكور: أنا لا أحب كرة القدم ولا أشاهدها