التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط عاطلين تخصصوا في نشل المواطنين بوحدة مرور قليوب

القليوبية- دوت مصر


تمكن ضباط وحده المرور بقليوب، من ضبط عاطلين تخصصوا في سرقة المواطنين عن طريق المغافلة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


أثناء تواجد النقيب هانى حمدى رئيس وحده مرور قليوب  داخل صاله التراخيص بالوحده، استغاث به المدعوعبد المتعال سيد  35 سنة، سائق ومقيم بلقس دائرة مركز قليوب، وقرر قيامه بالإمساك بكل من :"خالد ع" 34 سنه، عاطل  ومقيم بكفر طهرمس فيصل جيزة، السابق اتهامه في عدد 2 قضية ( مخدرات، نشل ) اخرهم القضيه رقم 8954 جنايات قسم العجوزة لسنة 2008 " مخدرات " 


و"عبد الله ع"  25 سنة، عاطل ومقيم بسوهاج، المطلوب التنفيذ عليه في القضيه رقم 25004 جنايات قسم المنيا لسنة 2015م " مخدرات " غيابياً بالحبس 3 سنوات وغرامة 10000 جنيه. 


حال قيام الأول بوضع يده داخل جيبه والاستيلاء على مابحوزته من نقود بمساعدة الثانى، تمكنت القوات المتواجده داخل الوحدة من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة. 


في وقت لاحق حضر المدعو"محمد حسانين" 33 سنة، عامل ومقيم العبور، وتعرف على المتهمان وقرر بقيامهما ، بالأستيلاء منه على مبلغ مالى وقدره  2000 جنيه عن طريق المغافله اثناء تواجده بوحدة المرور لتجديد تراخيص السياره خاصته، كلفت اداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة. 


تحرر عن ذلك المحضر رقم 8256 جنح قسم قليوب لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 


اقرأ أيضًا


بعد تسريبه الامتحانات.. إحالة مدير "التعليم" بالشرقية للمحاكمة